الأحد, 28 جمادى الثانية 1441 هجريا, الموافق الأحد 23 فبراير 2020
وكالة الأكيد الإخبارية

احدث الأخبار

الجوازات توضح رسوم تجديد الإقامة للوافدين لعام 2019 وكيفية تجـديد الإقامة للوافدين التحديث النهائي لكافة رسوم الوافدين للعام 2019 ( التأشيرات – نقل كفالة – تجديد الإقامة – تأشيرة الخروج والعودة ) إبنة صدام تنشر لأول مرة رسالة وداع والدها الأخيرة قبل 4 أيام من إعدامه! لن تصدق ماذا كشف فيها أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بداية من 2019 خبر سار من وزارة العمل بشأن رفع الرواتب للعاملين في 50 وظيفة بالسعودية! الكويت تعلن أسماء مهن الوافدين التي سيتم الإستغناء عنها بـ 2019! وأول موعد ترحيل قادم شاهد شروط إلغاء بلاغ الهروب خلال عام 2019 و3 إجراءات يجب فعلها لضمان عدم الرحيل بشرى ملكية.. منح بعض الجنسيات العربية بالسعودية جرين كارد وقف نظام الكفيل عنهم! 4 شروط للحصول على إقامة 10سنوات وأكثر تسمح لصاحبها العمل بلا كفيل وعدم الترحيل! تصريح عاجل الآن من السعودية للوافدين وإستقبال عام 2019 بقرار سيغير حياة الوافدين ألف درجة المملكة تعلن تعديل رسوم المهن وتبشر بسلسلة قرارات جميلة جدا إنتظرها 5 مليون وافد قطر أول دولة خليجي تستقبل العام الجديد بأجمل بشرى للمغتربين بشأن ( فتح الزيارات وتمديد تأشيرة العمل ) الجوازات تحسم المواعيد النهائية لدفع رسوم التأشيرات ورخص الإقامة والعمالة بداية من شهر 1 القادم بشرى سارة: مع قدوم عام 2019.. شرطين للحصول على إقامة 5 سنوات للوافدين بالإمارات! شاهد.. القبض على مقيم يتأخر بحمام المسجد وعندما دخلوا عليه! لن تصدق كيف وجدوه

بالفيديو.. القبض على رجل تنكر بزي امرأة ( إليكم كيف تم كشفه بخطأ بسيط منه )

تداول نشطاء مواقع التواصل ، أمس مقطع فيديو يظهر رجلًا يتنكر بزي امرأة بارتدائه “النقاب والعباءة”، حيث أن هذا الفعل نادرا ما يحدث في السعودية وإن حدث يتم كشفه بسرعة وسهولة.

لأن الذي يعيش بالمجتمع السعودي يعلم تماما بأنه لا يستطيع أي أحد السير بزي نسائي كما يفعلن السعوديات، لأن هذا الأمر هو أمر لا يمكن تمثيله.

وقال مصدر بأن المتنكر كان بهدف التسول وذلك في أحد شوارع خميس مشيط، وأظهر الفيديو رجل قال عنه ناشطون إنه وافد ، وهو محتجز في سيارة ، ويحاول عدد من الشبان إجباره على خلع النقاب والكشف عن هويته.

فيما أثار المقطع جدلًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ؛ كما تساءلت إحدى المغردات : “وين الجهة المسؤولة عن مكافحة التسول؟ تنشر رقمها عند إشارات المرور، ما عاد عرفنا من الفقير فيهم”.
https://youtu.be/mR74fsh4eYc