الجمعة, 28 جمادى الأولى 1441 هجريا, الموافق الجمعة 24 يناير 2020
وكالة الأكيد الإخبارية

احدث الأخبار

الجوازات توضح رسوم تجديد الإقامة للوافدين لعام 2019 وكيفية تجـديد الإقامة للوافدين التحديث النهائي لكافة رسوم الوافدين للعام 2019 ( التأشيرات – نقل كفالة – تجديد الإقامة – تأشيرة الخروج والعودة ) إبنة صدام تنشر لأول مرة رسالة وداع والدها الأخيرة قبل 4 أيام من إعدامه! لن تصدق ماذا كشف فيها أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بداية من 2019 خبر سار من وزارة العمل بشأن رفع الرواتب للعاملين في 50 وظيفة بالسعودية! الكويت تعلن أسماء مهن الوافدين التي سيتم الإستغناء عنها بـ 2019! وأول موعد ترحيل قادم شاهد شروط إلغاء بلاغ الهروب خلال عام 2019 و3 إجراءات يجب فعلها لضمان عدم الرحيل بشرى ملكية.. منح بعض الجنسيات العربية بالسعودية جرين كارد وقف نظام الكفيل عنهم! 4 شروط للحصول على إقامة 10سنوات وأكثر تسمح لصاحبها العمل بلا كفيل وعدم الترحيل! تصريح عاجل الآن من السعودية للوافدين وإستقبال عام 2019 بقرار سيغير حياة الوافدين ألف درجة المملكة تعلن تعديل رسوم المهن وتبشر بسلسلة قرارات جميلة جدا إنتظرها 5 مليون وافد قطر أول دولة خليجي تستقبل العام الجديد بأجمل بشرى للمغتربين بشأن ( فتح الزيارات وتمديد تأشيرة العمل ) الجوازات تحسم المواعيد النهائية لدفع رسوم التأشيرات ورخص الإقامة والعمالة بداية من شهر 1 القادم بشرى سارة: مع قدوم عام 2019.. شرطين للحصول على إقامة 5 سنوات للوافدين بالإمارات! شاهد.. القبض على مقيم يتأخر بحمام المسجد وعندما دخلوا عليه! لن تصدق كيف وجدوه

وافد يظهر بعد إختفاء 10 سنوات بالسعودية ليكشف حقائق وأسرار أثارت الرأي العام وأدهشت العالم

بعد إختفاء دائم لأكثر من 10 سنوات، ظهر فجأة الرجل المتوفى بنظر عائلته وبنظر دائرة النفوس، حيث علم أهله وبعد إنقطاع طويل وغياب لسنوات أنه لا بد من عدم رجوع فقد سجل لديهم متفوى.

ولك الصدفة تعيده للحياة بعد أن تم اللغظ في ذلك وتبين أنه على قيد الحياة ولم يمت، حيث فوجئت أسرة مصرية بعودة والدهم من السعودية بعد إنقاطع دام لأكثر من 10 سنوات.

وقال المواطن العائد إلى أسرته ويدعى “عبود أحمد”، إنه هاجر للعمل في السعودية، قبل أن يفقد أوراقه الثبويتة، مشيراً إلى أنه سارع بالذهاب للسفارة المصرية لكنها لم تقدم له شيئاً.

وأضاف الشاب الذي ظهر أنه اضطر للعمل في العديد من المجالات بينها الزراعة وتربية الأغنام، وكشف أسرار كثيرة حول ما واجهه طيلة فترة غيابه سواء على تقصير الجهات الرسمية بالبحث عنه وعدم إكتراث المسؤولين بالبحث عنه والإهتمام لعائلته.

كما أكد عبود بأن فترة غيابه الـ 10 سنوات أثبتت له أنه سواء كان حيا أو ميتا لا فرق في ذلك، وأنه عاش أسرار كثيرة لم يستطيع البوح بها جميعها.

فيما أبدت أسرته وجيرانه سعادتهم الشديدة بعودته، مبينين أنهم حاولوا التوصل إليه بعد انقطاع أخباره دون جدوى؛ لتصدر المحكمة بعدها حكماً باعتباره متوفى وتُستخرج له شهادة وفاة.