الاثنين, 18 ربيع الثاني 1441 هجريا, الموافق الإثنين 16 ديسمبر 2019
وكالة الأكيد الإخبارية

احدث الأخبار

الجوازات توضح رسوم تجديد الإقامة للوافدين لعام 2019 وكيفية تجـديد الإقامة للوافدين التحديث النهائي لكافة رسوم الوافدين للعام 2019 ( التأشيرات – نقل كفالة – تجديد الإقامة – تأشيرة الخروج والعودة ) إبنة صدام تنشر لأول مرة رسالة وداع والدها الأخيرة قبل 4 أيام من إعدامه! لن تصدق ماذا كشف فيها أسعار نقل الكفالة لكل مهنة ورسوم تأشيرة الدخول والخروج للوافدين بداية من 2019 خبر سار من وزارة العمل بشأن رفع الرواتب للعاملين في 50 وظيفة بالسعودية! الكويت تعلن أسماء مهن الوافدين التي سيتم الإستغناء عنها بـ 2019! وأول موعد ترحيل قادم شاهد شروط إلغاء بلاغ الهروب خلال عام 2019 و3 إجراءات يجب فعلها لضمان عدم الرحيل بشرى ملكية.. منح بعض الجنسيات العربية بالسعودية جرين كارد وقف نظام الكفيل عنهم! 4 شروط للحصول على إقامة 10سنوات وأكثر تسمح لصاحبها العمل بلا كفيل وعدم الترحيل! تصريح عاجل الآن من السعودية للوافدين وإستقبال عام 2019 بقرار سيغير حياة الوافدين ألف درجة المملكة تعلن تعديل رسوم المهن وتبشر بسلسلة قرارات جميلة جدا إنتظرها 5 مليون وافد قطر أول دولة خليجي تستقبل العام الجديد بأجمل بشرى للمغتربين بشأن ( فتح الزيارات وتمديد تأشيرة العمل ) الجوازات تحسم المواعيد النهائية لدفع رسوم التأشيرات ورخص الإقامة والعمالة بداية من شهر 1 القادم بشرى سارة: مع قدوم عام 2019.. شرطين للحصول على إقامة 5 سنوات للوافدين بالإمارات! شاهد.. القبض على مقيم يتأخر بحمام المسجد وعندما دخلوا عليه! لن تصدق كيف وجدوه

شاهد.. القبض على مقيم يتأخر بحمام المسجد وعندما دخلوا عليه! لن تصدق كيف وجدوه

ألقى بعض المصلين في احدى المساجد بدولة الإمارات القبض على مقيم بحمامات المسجد بمشهد مروع أصابهم بالذهول والدهشة وفي التفاصيل.

إتهمت النيابة العامة في دبي، عاملا آسيويا يبلغ من العمر 29 عاما، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بهتك عرض طفل فرنسي عمره 13 عاما في مسجد بمنطقة الجميرا.

حيث أوضحت التفاصيل حسب ما أفاد بها مصدر أمني فإن العامل إستغل فرصة تواجد الطفل بمفرده على درج المسجد ليجبره على.

الدخول إلى الحمام وممارسة الرذيلة معه، ولسوء حظه لم يرد بحسبانه موعد الصلاة وتجمع المصلين في نفس الوقت.

وفقد المصلون أعصابهم عند مشاهدة العامل وما يفعله مع الطفل، ليدخل بعضهم حالة غضب هستيرية وبكاء وينهالون بالضرب عليه ومن ثم تسليمه لأقرب مركز أمني.

ورأى الجميع أن هذا من أكثر الأشياء التي لابد من أن يعاقب عليها القانون في دبي وأن يعاقب عليها أمام الجميع ليكون هذا الشخص عبرة لغيره ولكل من تسول له نفسه القيام بهذا . المصدر : الكون نيوز.