وافد يظهر بعد إختفاء 10 سنوات بالسعودية ليكشف حقائق وأسرار أثارت الرأي العام وأدهشت العالم

كتب : ربيع اَخر تحديث : 15 ديسمبر 2018

بعد إختفاء دائم لأكثر من 10 سنوات، ظهر فجأة الرجل المتوفى بنظر عائلته وبنظر دائرة النفوس، حيث علم أهله وبعد إنقطاع طويل وغياب لسنوات أنه لا بد من عدم رجوع فقد سجل لديهم متفوى.

ولك الصدفة تعيده للحياة بعد أن تم اللغظ في ذلك وتبين أنه على قيد الحياة ولم يمت، حيث فوجئت أسرة مصرية بعودة والدهم من السعودية بعد إنقاطع دام لأكثر من 10 سنوات.

وقال المواطن العائد إلى أسرته ويدعى “عبود أحمد”، إنه هاجر للعمل في السعودية، قبل أن يفقد أوراقه الثبويتة، مشيراً إلى أنه سارع بالذهاب للسفارة المصرية لكنها لم تقدم له شيئاً.

وأضاف الشاب الذي ظهر أنه اضطر للعمل في العديد من المجالات بينها الزراعة وتربية الأغنام، وكشف أسرار كثيرة حول ما واجهه طيلة فترة غيابه سواء على تقصير الجهات الرسمية بالبحث عنه وعدم إكتراث المسؤولين بالبحث عنه والإهتمام لعائلته.

كما أكد عبود بأن فترة غيابه الـ 10 سنوات أثبتت له أنه سواء كان حيا أو ميتا لا فرق في ذلك، وأنه عاش أسرار كثيرة لم يستطيع البوح بها جميعها.

فيما أبدت أسرته وجيرانه سعادتهم الشديدة بعودته، مبينين أنهم حاولوا التوصل إليه بعد انقطاع أخباره دون جدوى؛ لتصدر المحكمة بعدها حكماً باعتباره متوفى وتُستخرج له شهادة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *